القائمة الرئيسية

الصفحات

في عام 2021، تعود العديد من الأنميات المشهورة، وكذلك تحصل العديد من المانجا على سلاسل أنمي، وفيما يلي أفضل 10 أنمي ستعرض عام 2021، وهي إما ستبث على منصات العرض أو بدأ بثها بالفعل، كأنمي هجوم العمالقة الذي تم عرض عدة حلقات حتى الآن. وإليكم الأنميات مع نبذة لكل أنمي:

 

1ـ The Promised Neverland الموسم الثاني

 

الأنمي مقتبس من سلسلة مانجا تأليف كايو شيراي ورسم بوسوكا ديميزو. ومن نشر شويشا  وتصدر في مجلة Shonen Jump الأسبوعية منذ 1 أغسطس 2016.وتم إنتاج الموسم الأول من الأنمي المتلفز من قبل استوديو CloverWorks وعرض في 11 يناير 2019  واستمر عرضه حتى 29 مارس 2019

 

نبذة عنه:

تحيط بـ”Grace Field House” غابة ومدخل مسور، وفيه يسكن أيتام يعيشون بسعادة معاً كعائلة واحدة كبيرة، وتعتني بهم “Mama” Isabella. وعلى الرغم من أنه يُطلب منهم إجراء الاختبارات يومياً، إلا أن الأطفال أحرار في قضاء وقتهم كما يرونه مناسباً، وعادة ما يلعبون في خارج المنزل، طالما أنهم لا يبتعدون كثيراً عن دار الأيتام وهي قاعدة يُتوقع منهم اتباعها مهما حدث. ولكن، يجب أن تنتهي جميع الأوقات الجيدة، حيث يتم تبني الطفل وإرساله للعيش مع أسرته الجديدة كل بضعة أشهر … ومع ذلك، فإن الأشقاء الثلاثة الأكبر سناً لديهم شكوكهم حول ما يحدث بالفعل في دار الأيتام، وهم على وشك اكتشاف المصير القاسي الذي ينتظر الأطفال الذين يعيشون في “Grace Field” بما في ذلك الطبيعة الملتوية لأمهم الحبيبة.

 

 

2ـ الموسم الرابع والأخير من Attack on Titan:

 

المانجا الأساسية هي للمانجاكا هاجيمي إيساياما، وتم تحويلها إلى أنمي متلفز ابتداءاً من الموسم الأول عام 2013وتناوب على إنتاجه استوديو Wit في ثلاثة مواسم، واستوديو MAPPA الذي أنتج الموسم الأخير.

 

نبذة عنه:

مع وجود إرين ورفاقه على الساحل والتهديد الذي يمثله المارلي يلوح في الأفق ، ما هي الخطوة التالية لفيلق الاستطلاع لكشف أسرار العمالقة وغير ذلك. تم عرض عدة حلقات في عام 2020، وسيستمر المسلسل حتى الحلقة 16 والأخيرة.

 

 

3- BLEACH Thousand-Year Blood War arc  

 

وهو موسم جديد لمسلسل تلفزيوني مقتبس من مانجا “Tite Kubo” التي تحمل نفس الاسم. تم عرض الموسم الأول في 2004 واستمر حتى آذار 2012 وبـ366 حلقة.

 

نبذة عنه:

تنطلق حرب الدم الممتدة لألف عام بشكل جدي بعد سلسلة من جرائم القتل في هولو والعديد من حالات الاختفاء في منطقة روكونجاي، وتم الكشف عن أن كوينسي كان على قيد الحياة بالفعل. وكان  Quincyقد أمر بإعادة صقل البشر وتخريب الوسطاء البشريين الذين يقتلون هولوز بدلاً من تطهيرهم كما يفعل Soul Society.

4- My hero academia الموسم الخامس

 

مقتبس هذا الأنمي من مانجا كوهيي هوريكوشي، حيث بدأ نشر السلسلة في مجلة شونن جمب الأسبوعية منذ يوليو 2014 ولها 24 مجلد تم نشره في الأسواق. وتم إصدار المجلد الأول في الرابع من نوفمبر 2014 بينما تم نشر المجلد الرابع والعشرين في 2 اغسطس 2019.

 

نبذة عنه:

ازداد ظهور المراوغات، القوى العظمى المكتشفة حديثًا بشكل كبير على مر العصور، حيث يمتلك 80بالمئة من البشر قدرات مختلفة من التلاعب بالعناصر إلى تغيير الشكل. هذا يترك بقية العالم بدون أي قوة، وإيزوكو ميدوريا هو أحد هؤلاء الأفراد. منذ أن كان طفلاً ، لم يكن طالب المدرسة المتوسطة طالباً عادياً، أكثر من أن يكون بطلاً. إن مصير Izuku يجعله معجباً بالأبطال وتدوين الملاحظات كلما أمكن ذلك. ولكن يبدو أن إصراره قد أتى ببعض النفع، حيث يلتقي إيزوكو بالبطل الأول ومحبوبه الشخصي “All Might”. إن ميزة All Might هي قدرة فريدة يمكن توريثها وقد اختار Izuku ليكون خليفته!

 

بعد عدة أشهر من التدريب الشاق، يلتحق Izuku بمدرسة UA High ، وهي مدرسة ثانوية مرموقة معروفة ببرنامجها التدريبي الرائع للأبطال،  ويبدو الطلاب الجدد لهذا العام لهم مستقبل مشرق وواعد. ومع زملائه الغريبين لكن الموهوبين والتهديد الذي يلوح في الأفق من منظمة شريرة، سيتعلم Izuku قريباً ما يعنيه حقاً أن يكون بطلاً.   

 

 5- الموسم الثاني من Dr.Stone

 

سلسلة مانجا من تأليف ريتشيرو إيناغاكي ورسم بويتشي، نشرت من قبل شويشا في مجلة Shonen Jump الأسبوعية منذ 6 مارس عام 2017. واقتبست المانجا إلى أنمي تلفزيوني من قبل استوديو TMS Entertainment, Ltd، وعرض الأنمي منذ  5يوليو 2019 واستمر لغاية 13 ديسمبر من نفس العام بتعداد 24 حلقة. 

 

نبذة عنه:

بعد خمس سنوات من حبس المشاعر، أصبح طالب المدرسة الثانوية Taiju Ooki مستعد أخيراً للاعتراف بحبه لـ “Yuzuriha Ogawa”  فقط عندما يبدأ “Taiju” اعترافه، يضرب ضوء أخضرالأرض ويصيب البشرية في جميع أنحاء العالم بالرعب و يحول كل إنسان إلى حجر. بعد عدة آلاف سنة، استيقظ “Taiju ” ليجد العالم الحديث غير موجود ، حيث ازدهرت الطبيعة في السنوات التي وقفت فيها البشرية. بين عالم من التماثيل الحجرية، و يصادف “Taiju” إنسان حي آخر وهو صديقه المحب للعلم “Senkuu” الذي كان نشطاً لبضعة أشهر. ويعلم “Taiju” أن “Senkuu ” قد طور مخططاً كبيراً لإطلاق إحياء كامل للحضارة وذلك بالعلم. فيجتمع قوة Taiju وعقل Senkuu لتكوين شراكة هائلة وسرعان ما يكتشفان طريقة لإحياء العالم المتحجر.     

 

6- The Rising of shield Hero

 

وهي مقتبسة من سلسلة رواية خفيفة من تأليف أنيكو يوساغي، ونشرت في الأصل على شكل رواية على شبكة الأنترنت، ثم نشرت من قبل Media Factory في عام 2013 مع قصة موسعة من رسوم مينامي سيرا، اعتباراً من 25 فبراير 2019،و تم نشر 21 مجلد.

 

نبذة عنه:

أبطال الكاردينال الأربعة هم مجموعة من الرجال العاديين من اليابان الحديثة الذين تم استدعاؤهم من قبل مملكة “Melromarc” ليصبحوا منقذيها. “Melromarc” هي بلد ابتليت بموجات كارثية  دمرت الأرض عدة مرات وتسببت في كارثة على مواطنيها لعدة قرون. وتم منح الأبطال الأربعة سيفًا ورمحًا وقوسًا ودرعًا على التوالي وذلك للانتصار على هذه الأمواج. يصاب Naofumi Iwatani بلعنة ويشاء القدر أن يصبح (بطلاً مدرعاً). يتم التقليل من شأن ناوفومي وهو مسلح بدرع هش فقط، ويتم التقليل من شأن Naofumi والسخرية منه من قبل زملائه الأبطال وشعب المملكة بسبب قدراته الهجومية الضعيفة وشخصيته الباهتة.

 

عندما يتم تزويد الأبطال بالرفاق للتدريب معهم والموارد الأخرى، ينطلق” Naofui” مع الشخص الوحيد المستعد للتدريب بجانبه “Malty Melromarc . ومع ذلك، سرعان ما تعرض للخيانة منه، ثم يتعرض ناوفومي للتمييز الشديد والكره من قبل سكان ميلرومارك بسبب شيء لم يفعله. مع عاصفة من الأذى وانعدام الثقة في قلبه، يبدأ Naofumi رحلته لتعزيز نفسه وسمعته. بالإضافة إلى ذلك فإنه من الصعب البقاء بمفرده ، لذلك يشتري Naofumi عبد شبه بشري على وشك الموت اسمه Raphtalia لمرافقته في رحلاته.     

 

7- الجزء الثاني من الموسم الثاني  Re:Zero

 

 

وهو مأخوذ عن رواية خفيفة تأليف تاب ناجاتسوكي، نشر المجلد الأول في مجلة كوميديا حية شهرية من 27 يونيو 2014 إلى 27 فبراير 2015، نشر مجلد الثاني في مجلة بيغ غانغان في 25 أكتوبر 2014، ونشر مجلد الأخير في مجلة كوميديا حية شهرية في 27 ماي 2015. مخرج الأنمي ماساهارو واتانابي وتم إنتاجه في استوديو White Fox.

 

نبذة عنه:

عندما يغادر سوبارو ناتسوكي المتجر، فإن آخر شيء يتوقعه هو أن يخرج من حياته اليومية ويسقط في عالم خيالي. الأمور لا تبدو جيدة للمراهق الحائر، ومع ذلك، بعد وقت قصير من وصوله ، هاجمه بعض المرتزقة. وهو مسلح بحقيبة من البقالة فقط وهاتف عديم الفائدة الآن، سرعان ما يتعرض للضرب. لكن ولحسن الحظ، بنت ذات جمال غامض تدعى ساتيلا، تُحدث مطاردة قوية بعدما يهرب الشخص الذي سرق شاراتها، وعلى سوبارو أن ينقذها. من أجل شكر الفتاة الصادقة والطيبة ، يعرض سوبارو المساعدة للبحث عنها، وفي وقت لاحق من تلك الليلة، وجد مكان ما تبحث عنه. لكن دون علمهم، هناك قوة أعمق بكثير تطارد الاثنين من الظل، وبعد دقائق فقط من تحديد مكان الشارة، يُقتل سوبارو وساتيلا بوحشية. ثم يستيقظ سوبارو على الفور في مشهد مألوف ثم إلى مواجهة نفس المجموعة من المرتزقة، ويلتقي بساتيلا من جديد، ثم يتعمق اللغز بينما يعيد التاريخ نفسه بشكل غير مفهوم.

 

8-   Beastars الموسم الثاني

 

في مجتمع متحضر من الحيوانات المجسمة ، يوجد توتر غير مستقر بين الحيوانات آكلة اللحوم والحيوانات العاشبة. في أكاديمية Cherryton ، يصل انعدام الثقة المتبادل هذا إلى ذروته بعد حادثة افتراس تؤدي إلى وفاة Tem ، وهي إحدى الألبكة في نادي الدراما بالمدرسة.

 

نبذة عنه:

كان “Legoshi” صديق “Tem” وهو ذئب رمادي موضوعاً للخوف والشك طوال حياته. وفي أعقاب المأساة، استمر في الاستلقاء وإخفاء صفاته الخطيرة، مما أدى إلى رفض لويس وهو غزال أحمر وممثل مستبد في نادي الدراما. عندما يتسلل “Louis” إلى القاعة ليدريب بدلاً من “Tem”  للمسرحية القادمة، يكلف “Legoshi” بمهمة المراقبة. وفي تلك الليلة بعينها، يواجه ليغوشي مواجهة مصيرية مع هارو، وهو أرنب قزم أبيض الذي يزدريه أقرانه. ومشاعره المتزايدة تجاه هارو، التي تعقدها غرائزه المفترسة، تجبره على مواجهة طبيعته الحقيقية، والظروف المحيطة بموت صديقه، والعنف الخفي الذي يعصف بالعالم من حوله.

 

9- الموسم الثاني من Cells at Work

 

 

سلسلة مانجا مكتوبة ومصورة من قبل أكاني شيميزو، المتسمة بطابعها الخاص حول كيفية عمل خلايا جسم الإنسان. تسلسلت المانجا في كودانشا في مجلة شونن سيريوس الشهرية منذُ مارس 2015. وتم ترخيصها في أمريكا الشمالية من طرف كودانشا.

 

  • مخرج الموسم الأول: Kenichi Suzuki
  • مخرج الموسم الثاني: Hirofumi Ogura
  • تم إنتاج العمل في ستوديو David Production

 

نبذة عنه:

داخل جسم الإنسان، تعمل حوالي 37.2 تريليون خلية وبهمة عالية خلال 24 ساعة في اليوم و 365 يوم في السنة. وبعد التدريب، أصبحت خلايا الدم الحمراء AE3803 المبتسمة والمبتهجة ما جاهزة لتؤدي العمل ذو الأهمية الكبيرة الموكل إليها لنقل الأكسجين. وكما هي العادة تعمل خلايا الدم البيضاء U-1146 بجد للقيام بدوريات والقضاء على البكتيريا الغريبة التي تسعى إلى جعل الجسم موطنها الجديد. وفي مكان آخر من الجسم، توجد صفائح دموية صغيرة بانتظار مشروع بناء جديد. وبالتعامل مع الجروح والحساسية، وفقدان الطريق إلى الرئتين ، والشجار مع الخلايا المماثلة،  دائماً ما تكون الحياة اليومية للخلايا مضطربة لأنها تعمل معاً للحفاظ على صحة الجسم.

 

10- The Slime Diaries

 

نبذة عنه:

حتى في عالم آخر، الحياة ليست على المحك دوماً. فهناك الكثير من العمل يجب القيام به، فمن إطعام المجتمع وصقل العناصر التي يحتاجها المجتمع بالإضافة إلى الكثير من اللعب … والصخب طوال الوقت.



لاتنس متابعتا و التعليق على أفضل أنمي شاهدته

تعليقات